الأحد، 25 مايو 2008

لله البقاء...........

]d

لله البقاء...


كعادتي شغلني موضوع البوست...


ماذا سأكتب فيه...؟


ثم قررت منذ عدة ايام ان يكون عن الموت


بلا سبب ..سوى ان الحياة كثيرا ماتلهينا..


وامتثالا لنصيحة الرسول..


اكثروا من ذكر هادم اللذات....


ولكني قبل كتابتي البوست بساعات...


جاءني اتصال من صديقتي ...


وقالت:رفيده..انت عارفه..احمد عطاالله..؟


كان معانا في حملة حماية..


ومعانا في الجمعية..


انا: أيوه..أيوه..ماله..؟!!


قالتلي: مااااااااااات


أنا : اييييييه...؟!!


بجد....؟!!!!


والله........؟!!!!!!


لا حول ولا قوة الا بالله


هي: عمل حادثه وهو راجع من


الامتحان النهارده...ومااات


انا: لاحول ولاقوة الا بالله


وظللت أرددها


وتواردت ذكريات عده في لحظه...


واصبح الحاضر..ماااااضي


والحي والذي بيننا ...جثمان


وراه الثرى عن اعيننا...


وتسائلت..ماذا لو كنت انا..؟


سؤال يجب ان يسأله كل منا لنفسه..


سيسأل عن عمله...أدعو له بالثبات


وسنسأل يوما ما..


سيحاسب..أدعو له بالرحمة..


وسنحاسب يوما ما...


قبر وحيدا...


وسنقبر يوما ما....


واول ليلة في القبر خطب...


بكى من خطبها كل الصحاب...


وبادر ان بقي في العمر وقت...


فإن الموت يطرق كل باب...


سقطت عبرات من عيون الجميع


تنعاه...


وحري بنا ان نتذكر قول الشاعر


أيها الباكي على خله...


نفسك فابكها ولا تبكه...


ان الذي يبكي على خله...


يوشك ان يسلك في سلكه..


لله ما اخذ وله ما اعطى


وكل شئ عنده بقضاء فاصبري


يانفس واحتسبي....

رفيدة

=======================

تعليق : غاده


ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا لفراقك

يا اخي احمد لمحزونون ....

يا رب اشهدك يا رب ان اخي احمد كان انسان ذو سماحه

و روح طيبه ...
يا رب احمد كان ذو شخصيه طاهره و محبوبه من الجميع..
يا رب مد له في قبره مد بصره...
و اره مقعده في الجنه ...
واجعل اليوم خير يوم له...

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

البقاء لله
هكذا هى الحياة..........

فلنعمل جميعا لهذا اليوم الذى لا مفر منه

ثبتنا الله جميعا ورحمه الله

شروق بشطر

HERO يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
احمد كان من الشخصيات المحبوبة فعلا واحسبه من الشهداء وربنا يغفر ليه ويصبر اهله ويدخله فسيح جناته
البقاء لله

Mero.. يقول...

Allah yer7amoh we yeg3al mathwah elgana.. :(
we gazakom Allah 5eer 3ala el bost

غير معرف يقول...

اللهم إغفر له وإرحمة يارب العالمين

_**( قلب الأسد )**_ يقول...

اختى جزاكم الله خيرا على التذكرة
وحقيقة انا لا اعرف الاخ احمد لكن احببته من كلماتك عنة
فادعو الله
الا يحاسبة بذنوبة ويحاسبة بمغفرته
والا يحاسبة بتقصيرة ويحاسبه بعفوة
والا يحاسبه يحاسبه بذلاتة ويحاسبه بكرمة
الله اجعل قبرة روضة من رياض الجنة
اللهم امين
جزاكم الله خيرا انارتكم مدونتى بقلمكم
تقبلو تحياتى

شـمو نشـادر يقول...

يا رب ارحمه رحمة واسعه و اغفر له يا ارحم الراحمين ..
اللهم تقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته ..
و اجعل مثواه الجنة ..
يا رب تقبل .. امين ..

khobayb يقول...

رحمة الله عليه
رحمة الله عليه
رحمة الله عليه

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون
البقاء لله وحده ..رحم الله أخانا الكريم وجزاه كل خير وأثابه الفردوس الأعلي وغفر له ولنا
كفي بالموت واعظا
ونسأل الله عزوجل أن يرزق أهله واخوانه ومحبيه الصبر الجميل
أسألكم الدعاء لنا جميعا بحسن الخاتمة
حفظكما الله من كل مكروه

PrInCeSS BeRy يقول...

البقاء لله وانا لله وانا الية راجعون

غير معرف يقول...

البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه
فعلا الموت ملوش عمر بييجي للانسان في اى وقت
استعدوا يا بشر


سارة دراز