الجمعة، 27 مايو 2011

هذه التقنية الصحية ستحدث ثورة كبيرة في قدراتكم البدنية والعقلية,ستعيد لكم إحساسكم بالتفاؤل وسط شؤم هذه الحياة
ستشعركم أنكم قادرون على المضي قدماً مهما اشتدت عليكم الأزمات.

تعلموا أن تتنفسوا بعمق..تعلموا كيف توصلون كل ذرة أوكسجين الى كل خلية بجسدكم

تعلموا كيف تحبون كل خلية بجسدكم,مدوها بغذائها لاتبخلو عليها بالنفس كي لا يبخل عليكم هذا الجسد بالطاقة والحياة.

عندما تكونين جالسة بين جمع من النساء وتسألك إحداهن … ما شاء الله,أتم الله لك على خير…ولد أم بنت؟؟؟ فتقولي فرحة :بنت…فتربت على كتفك و تقول عوض الله عليك بالخير! ,خذي نفساً عميقاً و امضي من هناك.فبقاؤك في تلك الهالة السلبية ستؤثر على راحتك النفسية,ولكن قبل أن تمضي أخبريهم بلطف عن حبك لابنتك المحتمية داخل رحمك، وعن قيمتها كأنسانة وعن إكرام رب العزة لها,امض الآن فقد تركت شعاع نور خلفك ولو كنت ترينه محدود المدى.

عندما تجلس في موعد اضطراري داخل عيادة طبيب أطفالك المرموق الذين هرعت لاصطحابهم إليه وأنت بزي عملك الملطخ..فيرمقك بعض الجالسين بنظرة استهجان..لا تلتفت إليهم..بل خذ نفساً عميقاً وامضي في مبتغاك..فشعورك بالحرج لن يغير من نظرتهم إليك ولن يزيل بقع الدهان والشحم عنك.

عندما تدخلين إلى مقرعملك مرتدية أجمل ثياب الحشمة والحياء,وترمقك تلك وتلك بنظرات الاستخفاف..لا تلتفتي إليهم بل خذي نفساُ عميقاً وامضي.وتأكدي أنهم ينظرون لك هكذا من شدة الغيرة.فقد استطعت السير على طريق الصراط وتحملت كافة الصعوبات نحو الثبات,وهن لم يستطعن السير مثلك بل فضلن إلقاء الحجارة لتتعثري بهافلا تبالي أرجوك أريهم بصدق كم أنت راقية في عملك وإخلاصك وتعاملك مع الناس ،أنت بحيائك وحشمتك رسالة تمشي على الأرض……………فلا تنتقصي من هذه النفس الشامخة ابدا ماحييت.

عندما تودعون غالياً..عزيزاً…حبيباً إلى مثواه سواءاً أكان متجهاً نحو آخر محطاته أم مازال يتنقل بالحياة..ودعوه بدعاء الخير والمحبة والإسلام… ثم انظروا إليه مطولاً… ثم خذوا نفساً عميقاً وامضوا.فما الحياة إلا محطة من عدة محطات.

عندما تشعرين أن ظهرك شارف على الانقسام واستصعب عليه الاستقامة من كثرة الأعمال و متاعب الأولاد, فلا تنسي عندنهايه كل يوم أن تأخذي أنفاسا عميقة واشحني الطاقة من جديد وحينها ستمر أمامك أحداث يومك ،بحلوها ومرها . اجعلي حلوها يدخل لأعماقك محتفلا،ومرها يخرج مع الزفير مرغما … حولي كل معاناةمررت بها إلى حدث يستدعي الابتسامة فأنت زوجة تهتم لأمر جمالها,وأم تبذل أقصى جهد لتنشىء ذرية سواء وربة بيت جميل نظيف مفعم بالحياة.

في كل مواقف حياتنا الجميلة منها والعصيبة,دعوا أنفاسكم ترشدكم إلى فعل الصواب…لذا ابتدؤا كل أموركم بأخذ نفس عميق.. ثم امضوا في مناكب الحياة, امضواوقد تركتم خلفكم أنوراً تخترق حواجز الاستسلام

.......أعجبني فنقلته لكم

رفيدة بشطر


هناك تعليقان (2):

sara draz يقول...

نفــــــــــــــس عمييييييييييق
كل ما ادخل هنا بدور على حاجة استمد منها قوتى
وكل ما افتكر شخصيتك وقدرتك على تحمل
اصعب الظروف بلاقينى بستمد منك قوتى
^_^
دمتى معلمتى وامى ومبدعتى المفضلة

Ghada , Rofayda يقول...

دمتي ابنتى الكبرى التي افتخر بها....
دمتي قرة عيني...
دمتى في قلبي وفي وجداني وان باعدتنا مشاغل الحياة
دمتي قويه ومبدعه