الأحد، 26 يونيو 2011


ها أنا ذا اودع عاما مضى من حياتي واستقبل عاما جديدا.....
وأسترجع كل ذكرياته لاودعها.....
نعم كان عاما به الكثير من الاحداااااااث.....
به ولدت ريتاااال ابنة اختي ..وأول حفيدة في أسرتنا
وبهذا الحدث اصبحت لاول مره خالة.......
وبه ولدت فريدة ابنة شريكتي في المدونة غادة...
وولد آدم وعمار ابناء صديقاااااتي المقربااااات
وبه وافقت اخيرا ان يتواجد في حياااااتي من يشاركني فيها
فتزوجت.........
واختممت عااامي هذا بفقدي لاغلى واحب الناس الى قلبي
من كان ابي داااائما يوصيه....ومن كان ابي الثاني....
اخر ماطلبته منه ان يعد بطاقته ليكون شاهدي على عقد زواااجي.....
واخر طعاما اعده بيده كان طعام وليمة زواااااجي.....
أصررت اصرارا عجيبا ان أذهب اليه ولم اكن اعلم انه الوداااااااع
وظللنا عنده حتى الفجر.... وعدنا
وأيقظني هاتف ملح في الصبااااااح...(خالو اسامه مات يارفيدة)
لم يكن مريضاااااا..ولم يشكو ... ولم يكن كبير السن...
أعلم يقينا انها إرادة الله ..والحمدلله
اخيرا اتصلت بي امي التي اخفو عنها هذا الخبر هذا المسااااااااء
وكانت تسمع اغنية بيت العز لانها كلما تذكرت اخوتها تذكرت هذه الاغنيه
والتي أدمنت سماعها منذ وفاته على الرغم من عدم علمها بالخبر...
أخييييييييييييييييييييييراا
اعتذر للجميع عن هذه الجرعه من النكد الغير مقصود
هذا مادار بخلدي وما حواااه قلبي
فكتبته اناملي

رفيدة بشطر

هناك 9 تعليقات:

eman يقول...

الله يرحمه يا رفيده ده قضاء ربنا والحمدلله انه اداكي فرصة انك تودعيه. دي سنة الحياة كل يوم ناس تتولد وناس تموت. دلوقتي دورك انك تبني اسرة سعيدة وتبني حياة جديدة انشاء الله

eman يقول...

كلامك ده يا روفيده فيه عبرة لينا جميعا وهى ان ى ما ربنا بيدينا بياخد مننا ربنا يرحمه ويصبركم

sara draz يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعل قبره حفرة من حفر النار
......
دمتى كالجبل.....صامدة
..اعجز عن التعليق..

Ghada , Rofayda يقول...

ايمان..
تقبل الله دعائك..
اشكرك على المرور...
وفعلا ده سنة الحياة..
جعلنا الله واياكي من السعدااااااء في الدنيا والاخرة..

Ghada , Rofayda يقول...

سارة
البقااااء لله..
ان لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شئ عنده بقضاااااء..
جزاااااكي الله خيرا .. يابنيتي
دمتي في قلبي

غير معرف يقول...

انا لله ان لله (كل من عليها فان)

عـــمر بـشـطــ{ يقول...

انا لله ان لله (كل من عليها فان) (انك ميت وانهم ميتون)

محمد الشوادفي يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعل قبره حفرة من حفر النار

Ghada , Rofayda يقول...

اخي الفاضل
محمد الشوادفي ..
جزاااااك الله خيرا........
تقبل الله دعااااائك.......